RSS

كل ما تريد ان تعرفه عن ابهيشيك باتشان من والولاده حتى الان فى اخبار النجوم

08 Mar

كل ما تريد ان تعرفه عن ابهيشيك باتشان من والولاده حتى الان فى اخبار النجوم
اخبار النجوم ونجم اليوم ابهيشيك باتشان
معلوت عنه

الاسم الكامل : أبيشيك باتشان

نك نيمه: أبهي

المهنة : ممثّل

البرج: برج الدّلو

الميلاد: 5 فبراير 1976

الطّول : 6’1″

العيون : أسود

الشّعر : أسود

التّعليم : بدأ في مدرسة بومباي الإسكتلنديّة, استمرّ في جامنابهاي و انتهى يدرس في مدرسة أيجلون في سويسرا

الكلّيّة : جامعة بوسطون

العائلة : الأب أميتاب باتشان, الأمّ جيا باتشان و أخت

البرج : برج الدّلو, Feb.5

اسم التّدليل : أنا لن أخبرك

الوزن : 75 كيلوجرامًا

العطر المفضّل : Eternity

الطّعام المفضّل : أي شيئ هنديّ

المنتجع المفضّل : بيتي

فلسفة الحياة : أي شيئ أنت تعمل, تعمله بصدق

ضعفي : الحيوانات و طيور

اللّغات المعروفة : الإنجليزيّة, اللّغة الهنديّة, اللّغة الفرنسيّة

شيئ ما عن نفسك تريد التّغيّر : ربّما بنيتي

تريد للمخرج العمل مع : أيّ شخص يريد العمل معي

المخرجون المفضّلون : مانموهان ديساي و كلّ هؤلاء الذين يمكن أن يكملوا فيلمًا بنجاح

أفضل مجاملة مدفوعة من قبل امرأة : أمّي و أختي هما النّساء الوحيدات اللاتي قد جاملنني

ما يقوله النّقّاد : لديّ صوت سيّئ, أسلوبي الأدبيّ غير صحيح و شدّة نقص عيوني

نوع الكتب أتمتّع بالقراءة : السّير الذّاتيّة . مارلون براندو قد كان أحد الكتب التي قد تمتّعت بها المعظم

الممثّلون أنا أعجب ب: الأب, مانوج باجباي, أكشي خانا, سانجاي دت, صرّاف جاكي و جوفيندا

الشّركاء في البطولة المفضّلون : كارينا, كيرثي ريدي و أيشواريا راي

بداية حياته
ابهيشيك باتشان قالب:Lang-hi ، من مواليد 5 فبراير 1976 في مومباي ، و ماهاراشترا) هو ممثل هندي و ابن الممثل الهندي أميتاب باتشان و جايا باتشان।وهو متزوج من الممثلة ، و ملكة جمال العالم السابقة ايشواريا راي.

ابهيشيك باتشان ابن نجم السينما الهندية أميتاب باتشان والممثلة جايا باتشان ؛ له شقيقته الكبرى هي شويتا باتشان – ناندا 1974). جده ، هاريفانش راي باتشان ، كان شاعر معروف بالأدب الهندي. اسم العائلة الأصلي من أسرة الوالدين هو Srivastav ، باتشان هو اسم مستعار إستخدمه جده.ولكن عندما دخل والده أميتاب الأفلام، فعل ذلك تحت الاسم المستعار الخاص بوالده.باتشان من أصول بنجابية سيخية من جانب جدته Teji و هو أيضامن أصل بنجالي كيلين براهمين من جانب نسب والدته جايا بادوري.

وكان باتشان لديه مشاكل في التعلم عندما كان طفلا. و كان يحضر حضانة أطفال في جومنابي و مدرسة بومباي الأسكتلندية في بومباي، المدرسة الحديثة، مدرسة Vasant Vihar، مدرسة نيو دلهي و مدرسة كليه Aiglon في سويسرا.ثم انتقل إلى الولايات المتحدة بعد ذلك لاستكمال تعليمه في جامعة بوسطن ، لكنه تركها في منتصف الطريق ، لمواصلة مهنة التمثيل عندماواجهت شركت والده ABCL ، بعض المتاعب.

حياته المهنية

بدأ باتشان مسيرته مع فيلم ل دوتا ج ب / اللاجئ (2000) المتوسط النجاح ، الذي لعب بطولته أيضا كارينا كابور ، على الرغم من تلقي كابور إطراء أكثر من الجمهور عن الفيلم.[2] وفي فترة أربع سنوات ، قلم باتشان بالقيام بالعديد من الأفلام ، بدون تحقيق أي نجاح كبير في شباك التذاكر. و يشمل هذا Kuch Naa Kaho (2003) مع ايشواريا راي و التي تزوجها سنة 2007.

في عام 2004 ، كان أداءه في Yuva ل Mani Ratnam أثبت معدنه كممثل.[3] وفي نفس السنة ، قام بالتمثيل في Dhoom أول نجاح كبير له.[4] وفي عام 2005 ، بدأت شهرة باتشان يذيع صيتها في أربع أفلام على التوالي :
Sarkarو Dus و Bluffmaster و Bunty Aur Babli وحصل على جائزة Filmfare الثانية كأفضل ممثل مساعد عن فيلم Sarkar .كما تلقى باتشان Filmfare أول ترشيح في فئة أفضل ممثل.

الإصدار الأول لفيلمة Kabhi Alvida Naa Kehna كان واحد من أعلي أفلام السينما الهنديا في ذلك العام كما كان جزءا من العرض المسرحي الخاص ب ماني راتنام Netru, Indru, Naalai بجانب العديد من النجوم المشاركين.الإصدار الثاني لباتشان Umrao Jaan فشل أن يحقق ايرادا جيدا في شباك التزاكر، و لكنه فيلمه الثالث في ذلك العام الجزء الثاني من Dhoom أبلي بلاء حسنا، بالرغم من أنه في الجزء الأول من Dhoom رأي النقاد أن دور هريثيك روشان كخصم سرق الأضواء.

في عام 2007 ، لعب باتشان دور البطولة في Guru ، و تلقى الكثير من الثناء على أدائه ، وظهر الفيلم كأول بطولة مطلقة له تحقق نجاحا كبيرا.[8] و في أيار / مايو 2007 ، ظهر لوقت قصير في الفيلم الناجح Shootout at Lokhandwala.فيلمه التالي Jhoom Barabar Jhoom و الذي صدر في يونية 2007 فشل أن يحقق نجاحا في الهند، و لكن نجح أكثر في الخارج و خصوصا في المملكة المتحدة، بينما تلقي الفيلم نفسه أراء نقدية مختلفة، و تلقي باتشان إستحسان عن أدائه.

و في صيف 2008، قام باتشان و زوجته و والده و زملائه الممثلين بريتي زينيتا و راتيش ديشماخ و مادهوري ديسكت بالقيام بالجولة الفنية التي لا تنسي حول العالم.المحطة الأولى من الجولة شملت الولايات المتحدة و كندا ، و ترينيداد ، لندن ،انكلترا. يشتغل باتشان أيضا في العمليات الإدارية و الفنية بشركة والده ، المعروفة أصلا ب ABCL ، ,و تغيرت بعد ذلك إلي شركة AB المحدودة. تلك الشركة بجانب Wizcraft التريفيهية الدولية المحدودة قاموا بإنتاج الجوله التي لا تنسي.

حياته الشخصية

في تشرين الأول / أكتوبر 2002 ، في إحتفال اميتاب باتشان بعيد ميلاده ال 60 قام ابهيشيك باتشان و كاريزما كابور بإعلان خطوبتهما .[14] تم إلغاء الخطوبة في يناير 2003.[15]


بعد الكثير من التكهنات بخصوص علاقتها، أعلن باتشان و ايشواريا راي خطوبتهما في 14 يناير 2007।[16] تم زواجهما في 20 ابريل 2007 وفقا للطقوس الهندوسية لمجتمع Bunt في جنوب الهند و التي تنتمي إليه راي.تم تأدية المراسم بطريقة شمال الهند و البنغالية.وجرت مراسم الزواج في حفل خاص في مسكن باتشان في Prateeksha ، Juhu ، بمومباى ، ولكن تم تغطيته بكثافة من قبل وسائل الإعلام والترفيه. يعتبر الزوجان من أشهر الأزواج في الهند، و كثيرا ما يشار إليهما عن طريق دمج اسمائهما معا “Abhiaish” (من Abhi shek و Aish warya). ماتت جدة باتشان من الأب تيجي باتشان في 21 ديسمبر 2007.

مقابله مع ابهيشيك باتشان

هذا هو فيلمك الثّالث مع أبيك أميتاب باتشان و هو ضربة أيضًا . أنت من الرّجال الذين يحصولون على ما يريدون؟ تستطيع مصطلح هو ثلاث أهداف أو أيّ . امتيازي الوحيد هو عمل العمل الجيّد . قد قضينا الكثير من الوقت و الطّاقة نتوصّل إلى فيلم مثل كبه ألفيدا كبيه هم. كان لديك بعض المشاهد الرّائعة في الفيلم و تُقَدَّر . كنت تبدو غاضبًا جدًّا في الإعلانات . ان لديّ فقط مشهدان في الفيلم حيث أنا غاضب و كاران استخدم كلاهما في الإعلانات . الجميع اعتقد أننيّ كنت رجل غاضب في الفيلم . لكننيّ كنت أعمل مع النّاس مثل أبي و شاه رخ خان ي . كلاهم جيّدان جدًّا في عملهم الّذي سأشعر به حائر عندما كنت أنطلق معهم . كان يجب عليّ أن أكون جيّد فعلاً و كان يجب أن يضع في الكثير من المجهود عندما كنت في نفس الإطار كهم . كان مهمّةً قاسيةً لي ليكون في هذا الفيلم، تلتصق جيّد جدًّا مع راني . إنّه جيّد أننيّ أعمل مع شخص ما مثل راني . تفهم تفاصيل عمليّة صناعة الأفلام و تعرف كيف تبالغ في المشاهد الصّحيحة . فعلاً يساعد كثيرًا عندما يستغرق الممثّل الثّاني الخاصّ بك بالخارج وقت لمساعدتك بعواطفك و المشاهد أيضًا . إنّها متعة كبيرة عمل معها . لا أحتاج لقول هذا لكنها إحدى الممثّلات الموهوبات في صناعة السّينما الهنديّة . ليس كما في بوليوود ؟ لا أحبّ بوليوود الفصل . لماذا يجب علينا أن نسمّيه بوليوود ؟ نحن صناعة في أنفسنا . نجعل كثير من الأفلام أكثر من هوليود . نعمل الكثير من الأفلام الأصليّة . لماذا ألا لدينا اسم أصليّ ؟ حياتك الشّخصيّة لاتُتَكَلَّم تقريبًا كثيرًا عنها. التّعليق ؟ أعرف ماذا يحدث في حياتي . تعرف عائلتي عنه أيضًا و كذلك النّاس القريبة من عائلتنا . لا أشعر بالحاجة للذّهاب من طريقتي و المحاولة إيضاح كلّ هذه الإشاعة . ماذا عن خطط لصنع أفلام أكثر ؟ هناك الحدوث على اثنان أو ثلاثة سيناريوهات للعمل . ينبغي أن ننهي شيئ ما قريبًا و ستراني مع أبي ثانية في إنتاج محلّيّ هذا الوقت .

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

 
%d bloggers like this: